تتمتع بتصميم جذاب وحيوي..

«كيا سول 2020».. تعريف جديد لمتعة القيادة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 10 يوليه 2019 03:00 ص

أطلقت شركة «العطية للسيارات والتجارة» -الوكيل المعتمد لشركة «كيا موتورز» في دولة قطر- سيارتها «كيا سول 2020» الجديدة، خلال الفعالية التي أُقيمت في صالة العرض الخاصة بـ «كيا موتورز» في منطقة السد.

وكما هو متوقع، فقد تركت السيارة الجديدة «كيا سول» انطباعاً إيجابياً فورياً ودائماً في نفوس ممثلي الصحافة والإعلام المحلي الذين حضروا الفعالية. ومن أول وهلة، تدرك بنفسك أن السيارة الجديدة ترتقي بالفعل إلى اسمها وتعكسه؛ ما يعطي مشاهدها انطباعاً بجاذبيتها وحيويتها؛ فقد حوت «كيا سول 2020» الخصائص كافة التي ساعدتها على أن تصبح مفعمة بالروح والحيوية، كما يوحي اسمها، والحيوية والمتعة في القيادة، ليظهر لنا في النهاية تصميم جديد ومألوف تماماً. وببساطة، بات بين أيدينا سيارة تلمس بها روحاً بدرجة أكبر.

وقد صرّح السيد عصام البشير -مدير إدارة علاقات العملاء والتسويق في «العطية للسيارات والتجارة»- في معرض حديثه عن الإطلاق الحصري للسيارة الجديدة: «نحن على ثقة تامة من أن (كيا سول) الجديدة المطوّرة ستثبت كفاءتها وأنها خير رفيق لقائدي المركبات الذين يبغون سيارة ممتعة، كما أنها لن تستغرق وقتاً طويلاً في حسم أية منافسة لصالحها، بفضل تصميمها الذي لا يُقاوم، وخصائصها التكنولوجية الوفيرة».

وتحتفظ «كيا سول 2020» الجديدة بمحرك 1.6 لتر، بقوة 123 حصاناً، وهو ما يكفي للتعامل مع القيادة على الطرق كافة بسلاسة وثقة. في غضون ذلك، فقد شهد التصميم السابق للسيارة «سول» -الذي لاقى إعجاباً كبيراً جداً من قِبل عشاق اقتناء المركبات- إدخال كثير من التحسينات عليه، ليخرج لنا في النهاية بمظهر أفضل من ذي قبل. وحافظت «كيا سول الجديدة» على تراثها التصميمي، حيث مهّدت الخطوط المنحوتة والتفاصيل المتطوّرة، وكذا عناصر الإضاءة الموجهة تقنياً، السبيل للمركبة كي تصبح الأكثر إبداعاً وحيوية ومواكبة للمستقبل.

إضافات حديثة
وتشتمل العناصر المصممة حديثاً على مصابيح أمامية مزوّدة بتقنية عالية، والتي تمنح «كيا سول 2020» مظهراً مواكباً للمستقبل، فيما تعطي الشبكة الأمامية انطباعاً أكثر حيوية، بفضل تزويدها بلونين مميّزين.

والقوائم «C» في سيارة «سول» الجديدة قد أُعيد تصميمها كي تشبه أجنحة الطائرة؛ ما يؤكد على طبيعتها الجذابة والممتعة، فيما يُظهر الجزء الخلفي للسيارة ثلاثة مصابيح ثلاثية الأبعاد على شكل انسيابي، كما توجد نافذة رأسية خلفية يعلوها مثبّت ضوء توقّف عالٍ.

أما التصميم الداخلي لسيارة «سول 2020» الجديدة، فحدّث ولا حرج، حيث يُظهر كثيراً من التكنولوجيا الجديدة، بما في ذلك نظام ترفيهي من الجيل التالي الذي يضم شاشة عرض برؤية خلفية مقاس 12.25 بوصة، وتوجيهاً لوقوف السيارة في وضع الانتظار. بالإضافة إلى العديد من المميّزات الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر، النوافذ الكهربية والمرايا، وزر دفع جديد مثبّت بجانب صندوق التروس، وتقنية «بلوتوث» مع وجود أداة للتعرف على الصوت، وبدء تشغيل المحرك عن بُعد، جنباً إلى جنب مع أجهزة استشعار أمامية وخلفية مخصصة لوقوف السيارة في وضع الانتظار، من بين خصائص أخرى كثيرة.
وتقدّم «العطية للسيارات والتجارة» في الوقت الحالي سيارة «كيا سول 2020» الجديدة في خيارين ملائمين: «أل أكس» و«إي أكس».

سيارات

قطر

الدوحة

كيا سول

كيا قطر

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجاز ناقلة نفط بريطانية بمضيق هرمز

بعد انسحاب أبوظبي.. نيويورك تايمز: حرب اليمن أصبحت «مستنقع لابن سلمان»

إيران تبث لقطات لتفنيد رواية ترمب عن إسقاط طائرة مسيرة

رئيس الوزراء بجمهورية كوريا يصل الدوحة

أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة الليلة

سفير قطر في موسكو: سندافع عن حقنا في استضافة "كأس العالم 2022"

ليبيا: معلومات بهجوم فرنسي مصري إماراتي على طرابلس

تخصيص صالة علي بن أحمد العطية لمتابعة نهائي أمم أفريقيا

وزير الخارجية البحريني يلتقي نظيره الإسرائيلي في واشنطن

سفير قطر لدى إيطاليا يقدم أوراق اعتماده ممثلا للدولة لدى المنظمة الدولية لقانون التنمية

الدوحة