انطلاق منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم

قنا

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:57 م

 انطلقت اليوم، على مجمع ميادين لوسيل منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم للموسم الرياضي 2018، وبمشاركة أكثر من 100 رام وارمية في مسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم.

وقد بدأت التدريبات الرئيسية لمنافسات المسدس والتي تجري على مدار يومين حيث سيتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بعد غد السبت.

وتعد مسابقات هذه البطولة فترة إعداد وتجهيز لمنافسات البطولة العربية والتي تستضيفها الدوحة خلال شهر نوفمبر القادم...وكان الاتحاد القطري للعبة أعلن عن تشكيل اللجنة المنظمة والتي يترأسها ماجد أحمد النعيمي.

وأكد ماجد النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم - رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، على جاهزية رماة الاتحاد القطري للمشاركة في منافسات هذه البطولة التي تستمر حتى يوم 20 من شهر اكتوبر الجاري.. مشيرا إلى أن الترتيبات الإدارية والفنية اكتملت وبدأت البطولة اليوم بإجراء التدريبات الرسمية.

وأضاف النعيمي أن البطولة ستشهد مشاركة عناصر جديدة في اللعبة على مستوى الشوزن والبندقية والمسدس.. ومؤكدا أن البطولات المحلية تساهم بصورة كبيرة في التجهيز النفسي والبدني لجميع المتسابقين.. وتوقع أن تكون المنافسات قوية ومثيرة وتمنى أن تشهد تسجيل أرقام جديدة . 

وأوضح مدير البطولة أن جميع اللجان العاملة في البطولة استعدت بشكل جيد.. كما أن الأجهزة الفنية لجميع المسابقات أعدت الرماة بشكل جيد وستشهد البطولة إشراك أكبر عدد ممكن من الرماة القطريين خاصة فئة الشباب والواعدين.. وتمنى أن تظهر البطولة بالصورة التي تليق بها خاصة أن رماة قطر تنتظرهم المشاركة في البطولة العربية بقطر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.