"وقود" تعلن زيادة عدد محطاتها إلى 65 محطة ثابتة ومتنقلة

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 04:59 م

أعلنت شركة قطر للوقود وقود عن ارتفاع عدد محطاتها إلى 65 محطة ما بين ثابتة ومتنقلة وذلك في أعقاب تدشينها محطة بترول جديدة في منطقة اسلطة القديمة اليوم، في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة.
وبهذه المناسبة، أعرب المهندس سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بافتتاح محطة البترول الجديدة في اسلطة القديمة، لتلبية احتياجات السكان والعملاء، مؤكدا أن افتتاح المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.
وأكد المهندي على أنه سيتم الإعلان عن افتتاح مزيد من المحطات خلال هذا الشهر لتعزيز خدمة العملاء، معربا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت في إنجاز المشروع.
وأفاد المهندس المهندي بأن قطر للوقود تشرف حاليا على تنفيذ 30 محطة وقود جديدة، من المتوقع أن يتم تشغيل معظمها خلال العام الجاري، مشيرا إلى وجود 7 محطات في مرحلة المناقصة، وعدد 10 محطات في مرحلة التصميم، موضحا أن شهر أكتوبر الحالي سيشهد أيضا افتتاح محطتين ثابتين جديدتين هما محطتا مطار حمد الدولي وفوكس هيل (لوسيل).
وبيَّن أنه جار العمل حاليا على إلغاء مضخات تزويد الديزل وتحويلها فيما بعد إلى الجازولين في كل من محطات وادي البنات وأبو فسيلة وروضة الحمامة، وذلك لمقتضيات تعزيز خدمة العملاء وتخفيف حدة الزحام بالمحطات، موضحا أنه سيتم الاستعاضة عنها بثلاث محطات ديزل متنقلة توضع في أماكن قريبة للمحطات المذكورة.
وأوضح أن قطر للوقود لديها خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 120 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.