اتحاد السيارات يواصل الاستعداد لثالث جولات بطولة قطر للباها

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 08:59 م

يواصل الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية استعداداته المكثفة لتنظيم الجولة الثالثة من بطولة قطر المحلية للباها للراليات الصحراوية التي تشهد مشاركة مميزة من أبرز السائقين المحليين، فضلا عن سائقين قادمين من الكويت وعمان. 

وتقام منافسات الجولة على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين في فئات الـ "تي1" والـ "تي2" والـ "تي3"، إضافة إلى الفئة المحلية الـ "تي3" لسيارات الـ "باجي" الصحراوية، على أن تنطلق فعالياتها رسميا من مقر الرالي في صالة لوسيل متعددة الأغراض.

وحدد الاتحاد القطري برنامج فعاليات الجولة الثالثة، حيث يتم غدا الأربعاء في العاشرة صباحا فتح باب تسجيل أسماء السائقين المشاركين وإجراءات الفحص الفني للسيارات والدراجات المشاركة وسط تحفز كبير من جميع المتسابقين الذين يتطلعون إلى تحقيق أفضل نتيجة لتكون بمثابة تعزيز لحظوظهم في اللقب قبل الدخول في جولات الحسم.

وسيتم نشر القائمة النهائية للسائقين المشاركين بالجولة في التاسعة مساء الخميس، على أن يتم يوم الجمعة إقامة اجتماع الحكام واللجنة الفنية المشرفة على الرالي، فضلا عن الاجتماع الفني للسائقين لمعرفة مسار الرالي، على ان ينطلق السباق رسميا في التاسعة صباح السبا من أمام مقر الرالي في صالة لوسيل متعددة الأغراض، على أن يكون خط النهاية أيضا في نفس المكان عند تمام السادسة ونصف، والذي سيشهد حفل تتويج الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لهذه الجولة.

وينتظر أن تشهد الجولة الثالثة من بطولة قطر المحلية للباها للراليات الصحراوية منافسات قوية في الفئات الأربع من البطولة وهي: تي1، تي2، تي3، والدراجات النارية، وذلك بعدما شهدته الجولتين الأولى والثانية من تنافس شديد من أجل الفوز في مختلف الفئات، وذلك بعد إقامتهما على هامش منافسات رالي قطر الدولي الصحراوي رابع جولات بطولة العالم للراليات الطويلة "الكروس كانتري".

ومن المقرر أن تقام الجولات الثلاث الأخيرة من البطولة بواقع جولة كل شهر، حيث تقام الرابعة يوم 30 نوفمبر المقبل، والخامسة يومي 21 و22 ديسمبر المقبل، والسادسة والأخيرة يومي 18 و19 يناير 2019.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.