روضة النور الخاصة للغات تحتفل بـ"يوم المعلم" (فيديو وصور)

الدوحة- العرب

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 03:00 م

أقامت روضة النور الخاصه للغات فرع نعيجة (المنصورة سابقا) الخميس الماضي حفلا بمناسة اليوم العالمي للمعلم والذي يوافق الخامس من أكتوبر كل عام بمشاركة واسعة من التلاميذ وعضوات هيئة التدريس.

وهدفت إدارة الروضة من تنظيم الاحتفال إلى غرس روح الولاء والمحبة في نفوس النَّشْءُ وتقدير الدور الحيوي للمعلم وتأثيره في نفوس الصغار، من خلال تهيئة الأجواء التي تدعم عملية التدريس، وجهوده في مساعدتهم ليخطوا خطواتهم الأولي في المسيرة التعليمية بكل ثقة وحب.

وفي هذا الإطار حرصت معلمات الروضة خلال الحفل على التعبير عن امتنانهم مؤكدين على سعيهم الدؤوب لغرس العلم النافع والسلوك الطيب في نفوس الأطفال بما يتناسب مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف.
 
وبدورها وجهت الأستاذة ميرفت الأحمدي مديرة الروضة الشكر للهيئتين التدريسية والإدارية بالروضة على الجهد الكبير الذي يُبذل في التعامل مع الأطفال الصغار الذين تتركهم أسرهم أمانة في أعناق الروضة والقائمين عليها، فكانوا على قدر المسؤولية.



وفي سياق متصل نظمت إدارة الروضة لقاء تعريفي لأولياء الأمور قدمت من خلاله السيدة ميرفت، شكرها لأسر الطلاب على الحضور وتمنت أن يكونوا خير عون لإدارة الروضة، لا سيما أن العملية التعليمية تقوم على ساقين هما المدرسة والأسرة، وأكدت على ضرورة أن يكون التواصل مستمراً بين الجانبين، بما يحقق خير الأبناء. 

وأشارت الأحمدي إلى أن "روضة النور" مؤسسة تربوية واجتماعية، تسعى إلى تأهيل الطفل تأهيلاً سليماً للالتحاق بالمرحلة الابتدائية، حتى لا يشعر بالانتقال المفاجئ من البيت إلى المدرسة، لافتة إلى أن الطفل يحتاج في هذه المرحلة إلى التشجيع المستمر من المعلمات، لخلق دافع نحو التعليم وحب العمل الجماعي، وغرس روح التعاون والمشاركة الإيجابية، والاعتماد على النفس والثقة بها، كما يحتاج أطفال هذه المرحلة إلى الكثير من المهارات اللغوية والاجتماعية، وتكوين الاتجاهات السليمة تجاه العملية التعليمية.



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.