علي سند: مستعدون للمضي في طريق الانتصارات الفاسكو: وجود فريقين بـ «الأبطال» دليل قوة الدوري

الدوحة - العرب

الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:19 ص

قال الأرجنتيني رودلفو الفاسكو مدرب نادي الريان، إن فريقه سيكون أمام مباراة قوية ضد نادي أم صلال، وسبب قوة المباراة هو أن منافسه في الملعب قادم من خسارة أمام السيلية ويسعى للتعويض، بينما عليه كمدرب أن يكون أكثر حذراً من ردة الفعل المتوقعة من أم صلال، بجانب تحقيق الانتصار في المباراة ومواصلة حصد النقاط.
وكشف مدرب الريان في مؤتمر صحافي قبل المباراة في الجولة الثانية من الدوري، أن أم صلال يعتبر فريقاً قوياً ويضم عناصر مميزة في المستوى، ولاعبوه يعرفون الريان جيداً ودائماً ما يلعبون أمامه بأفضل مستوى فني وذهني، مبيناً أنه درس الفريق من كل النواحي وهو يعلم أن الريان لم ينجح في الفوز عليهم مرتين في الموسم الماضي، مما يعني أن ندية كبيرة بين الفريقين ستعرفها المباراة. وأكد مدرب الريان أنه يتطلع لمواصلة الأداء الجيد وتحقيق الفوز ومواصلة حصد النقاط، من أجل الأفضل لفريقه في الموسم الحالي.
معاناة بدنية
وعلق المدرب على انخفاض مستوى بعض الفرق في الشوط الثاني من المباراة بالقول إن الموسم في بدايته وجميع الأندية لم تكتسب فورمة المباريات بعد، وهو أمر من وجهة نظره عادي وسيتحسن مردود الأندية بمرور الوقت ولعب الكثير من المباريات، مشيراً إلى أنه من الصعب الحكم على المنافسة في الوقت الحالي، ولكن من منطلق قوة الدوري فإن الدوري القطري قوي وقدم فريقين في دوري أبطال آسيا لمرحلة ربع النهائي، وهو تأكيد على أفضلية الدوري القطري في المنطقة، مؤكداً في الوقت نفسه أن ناديي الدحيل والسد يلعبان في هذا الشهر ربع نهائي دوري الأبطال وهما نتاج للكرة القطرية الجيدة.
وشدد الفاسكو على أنهم في الريان يتطلعون كمجموعة واحدة لتحقيق الانتصارات وتقديم مستوى جيد وحصد النقاط في الوقت الحالي، ومن بعدها سيثبت شكل الأداء في الفريق.
الانتصارات شعار الريان
من جهته أكد علي سند النعيمي لاعب الريان، أن هدفهم هو الفوز على أم صلال والوصول للنقطة السادسة، مشيراً إلى أن انتصار الفريق على الأهلي في المباراة الأولى يعتبر دافعاً للفوز في المباراة اليوم، من أجل المضي في طريق الانتصارات بعد افتتاح الموسم بالأداء الجيد والتتويج بالسوبر على حساب الدحيل.
وقال علي سند إنه يجد نفسه أفضل في الموسم الحالي حيث حرمته ظروف خاصة من المشاركة في غالبية مباريات الموسم الماضي، وهو الآن رهن إشارة المدرب ويرى أن جميع زملائه في كامل تركيزهم لتحقيق الانتصارات.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.